May 4, 2024

TechNewsInsight

Technology/Tech News – Get all the latest news on Technology, Gadgets with reviews, prices, features, highlights and specificatio

How easy is it to use the PlayStation Portal Remote Player for PS5? Consider the purpose of the device

How easy is it to use the PlayStation Portal Remote Player for PS5? Consider the purpose of the device

Sony Interactive Entertainment is scheduled to release the film on November 15, 2023.“PlayStation Portal Remote Player”It’s a dedicated PS5 remote that combines a DualSense-compatible controller with an 8-inch LCD display (1080p/60fps).

This time, SIE provided us with this device for a pre-release review, so let’s focus on its ease of use.

Capability as a dedicated remote play machine

Thumbnail of image set #002 / How easy it is to use the PS5 Remote Play device

PlayStation Portal Remote Player (PSP Remote Player) is a dedicated remote play device that performs almost all operations on the PS5 side via Wi-Fi, so it can’t do anything on its own. It is also not possible to use media applications such as videos and music.
The contents are just the PSP remote driver and a USB Type-C cable. An AC adapter is not included, so to charge it you will need to supply power from the PS5 itself or purchase an AC adapter separately. Honestly, I wish it had been included in the package, because it seems like it’s meant to be used separately from the PS5.
The weight of the main body is about 529 grams. For reference, the current Nintendo Switch Organic EL model weighs around 420 grams with a Joy-Con attachment, and the Steam Deck weighs around 628 grams.
Charging time is nominally around 2 hours 30 minutes (battery capacity 4370 mAh). When I tried continuous operation, the power went out after about 4 hours and 40 minutes. Since it connects to Wi-Fi and outputs images to the screen, there shouldn’t be much difference in power consumption depending on title, except for usage such as vibration functions.

See also  How to Use Microsoft Edge "Drop" - Easily Share Data Between PC, iPhone and Android - OTONA LIFE
Thumbnail of image set #005 / How easy it is to use the PS5 Remote Play device
Volume adjustment button (left), power button, and PS Link pairing button (right)
Thumbnail of image set #004 / How easy it is to use the PS5 Remote Play device Thumbnail of image set #003 / How easy it is to use the PS5 Remote Play device

A USB-C dock and headphone dock are located at the bottom of the back of the main unit.
Thumbnail of image set #006 / How easy it is to use the PS5 Remote Play device

When you press and hold the power button on the top left side of the main unit to start the PSP remote player, the first thing that appears is the network settings screen. Here, configure the network settings according to each environment. After that, a system update will be performed, after which the linking screen to your PlayStation Network account will appear, and you will be able to play remotely by registering.

Now, before implementing Remote Play, you need to configure the settings on the main unit. Locate[الإعدادات]>[النظام]>[اللعب عن بعد]And turn on[تمكين اللعب عن بعد].
Furthermore, in order to use Remote Play when your PS5 is in sleep mode, select[الإعدادات]>[النظام]>[توفير الطاقة]>[الوظائف التي يجب استخدامها أثناء وجوده في وضع السكون]and select[الاتصال بالإنترنت دائمًا]And[يجبتشغيلالشبكة”تشغيلPS5عبر”
بمجرد اكتمال هذه الإعدادات، يمكنك توصيل مشغل PSP البعيد. بمجرد اكتمال الإعدادات، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر للاتصال واللعب دون أي ضغوط.

صورة مصغرة لمجموعة الصور رقم 008 / ما مدى سهولة استخدام الجهاز المخصص للعب عن بعد لجهاز PS5
صورة مصغرة لمجموعة الصور رقم 009 / ما مدى سهولة استخدام الجهاز المخصص للعب عن بعد لجهاز PS5

هذه المرة سأستخدم مشغل PSP البعيد لتشغيل إصدار PS5.“شبح تسوشيما”حاولت اللعب. إنها لعبة حركة تدور أحداثها في تسوشيما، وهي عنوان يتميز بحركات مكثفة مثل التفادي والمراوغة.

صورة مصغرة لمجموعة الصور رقم 010 / ما مدى سهولة استخدام الجهاز المخصص للعب عن بعد لجهاز PS5

الشيء الوحيد الذي يزعجني بشأن اللعب عن بعد هو الفارق الزمني الناجم عن التواصل، ولكن عندما جربته مع قسم التحرير وخط منزلي، لم تكن هناك مخاوف خاصة وتمكنت من اللعب بشكل مريح. لكن ذلك يعتمد على بيئة الاتصال. يمكنك اللعب بسرعات تصل إلى 5 ميجابت في الثانية أو أعلى، ولكن البيئة الموصى بها هي اتصال بيانات محمول بسرعة 15 ميجابت في الثانية على الأقل أو اتصال Wi-Fi. نظرًا لأن مشغل PSP البعيد لا يحتوي على وظيفة اتصال متنقلة مستقلة، يلزم وجود شبكة Wi-Fi متنقلة لاستخدامه في الخارج، وبالتالي فإن العقبة مرتفعة بعض الشيء. في الأساس، من المحتمل أن يتم استخدامه في المنزل.

See also  The "Pikmin Bloom" Community Bonus has changed on August 13!! Refer to the table that made it easier to operate[Playlog#190]| Famitsu application for information about smartphone games
صورة مصغرة لمجموعة الصور رقم 011 / ما مدى سهولة استخدام الجهاز المخصص للعب عن بعد لجهاز PS5

سيكون عليك أن تمسكه بيدك وتنظر إلى الشاشة لتلعب، تمامًا كما هو الحال مع وحدة التحكم في الألعاب المحمولة، ولكن الوزن لا يشكل مصدر قلق كبير. نظرًا لأنه يعتمد على وحدة التحكم DualSense، فإنه يشعر بالراحة عند حمله. شاشة LCD عبارة عن لوحة تعمل باللمس، ويتم تنفيذ عمليات اللمس على DualSense عن طريق لمس الشاشة. إنه مزود بميزات مثل ردود الفعل اللمسية والمشغلات التكيفية، لذلك من الجيد أن تكون قادرًا على الاستمتاع بنفس طريقة اللعب الغامرة مثل PS5.
تدعم شاشة LCD مقاس 8 بوصات دقة 1080p/60 إطارًا في الثانية، مما يتيح لك تجربة صور جميلة. قد يحدث ضجيج جماعي عندما تكون سرعة الاتصال غير مستقرة، ولكن بقدر ما لعبت هذه المرة، فقد حدث ذلك من حين لآخر فقط وتمكنت من اللعب دون أي مشاكل.

إنه أوسع قليلاً من جهاز Nintendo Switch. عندما ألعب على Switch، أقوم بشد ذراعي ووضع مرفقي على جانبي وتثبيت اللعبة في مكانها، ولكن مع مشغل PSP عن بعد، يكون هذا الوضع قاسيًا بعض الشيء.

صورة مصغرة لمجموعة الصور رقم 007 / ما مدى سهولة استخدام الجهاز المخصص للعب عن بعد لجهاز PS5

  • عرض طراز EL العضوي من Nintendo Switch 242 مم عند تثبيت Joy-Con (القيمة الاسمية)
  • يبلغ عرض Steam Deck حوالي 290 ملم (يتم قياسه بواسطة قسم التحرير)
  • عرض مشغل PSP عن بعد حوالي 295 مم (يتم قياسه بواسطة قسم التحرير)

حاولت اللعب بها وأنا مستلقية على السرير، ولم تكن هناك مشاكل على الإطلاق. الراحة التي توفرها القدرة على لعب ألعاب فئة PS5 في السرير لا يمكن الاستغناء عنها. إذا لم تكن جيدًا في ذلك، فقد لا تتمكن من النهوض من السرير لمدة يوم كامل. الجو بارد.

بناء على انطباعاتي بعد اللعب“هل يجب أن أشتري مشغل PSP عن بعد؟”عندما سئلت،من الصعب التوصية دون قيد أو شرط.
وبما أنها آلة مخصصة للعب عن بعد، فمن الصعب استخدامها أثناء التنقل.مع الأخذ في الاعتبار الاستخدام المقصود“أستطيع اللعب دون الاضطرار إلى القتال مع عائلتي حول التلفاز.” “أستطيع اللعب أثناء الاسترخاء في غرفتي وأنا مستلقي على سريري.”أعتقد أنه سيكون شيئًا من هذا القبيل، ولكن السؤال هو ما إذا كان بإمكانك إنفاق 29881 ينًا (شامل الضريبة) مقابل ذلك. للغرض السابق، قد يكون من الأرخص شراء شاشة LCD للألعاب.

See also  It turns out that playing healthy coral sounds through underwater speakers can regenerate damaged corals

ومع ذلك، ليس هناك شك في أن مستخدمي PS5 سيجدون أنه من المناسب أن يكون لديهم مشغل PSP واحد عن بعد. من المؤكد أن القدرة على حمله واللعب به يختلف عن تجربة PS5 السابقة، وقد لا تكون هناك فرص كثيرة لتتمكن من اللعب عن بُعد على جهاز PS5 الخاص بك في المنزل (إذا كان لديك اتصال بالإنترنت) عندما تكون بعيدًا من المنزل مثلا، ولكن يمكن القول إنها ميزة واضحة.
باعتباري أرستقراطيًا واحدًا يعيش بمفرده، لا أستطيع التفكير في أي استخدامات أخرى له، ولكن إذا كانت لديك بيئة حيث يمكنك استخدام مشغل PSP عن بعد بشكل فعال، فيجب عليك بالتأكيد التفكير في شرائه.