April 20, 2024

TechNewsInsight

Technology/Tech News – Get all the latest news on Technology, Gadgets with reviews, prices, features, highlights and specificatio

Fire Demon: An 80s horror film tested in Blu-ray

Fire Demon: An 80s horror film tested in Blu-ray

Cinematic adaptations of Stephen King novels are rarely truly compelling, but they’ve been with us for nearly 40 years. So it’s no surprise that Der Feuerteufel, which failed in 1984, is now being re-released on Blu-ray.

Blu-ray is based on a new 2K transfer of a newer master image from Universal Pictures. We dare you to go into the fire and tell you whether the new edition of Der Feuerteufel is a quick tip for your movie shelf at home, or whether it’s better to burn the money to buy the disc.






ستيفن كينغز The Fire Devil: مراجعة نسخة Blu-ray الجديدة من فيلم الرعب[4)

المصدر: Koch Films




صورة مقرمشة

من الجانب التقني وحده ، فإن الإصدار الجديد من Der Feuerteufel ناجح تمامًا. نظرًا لعمر الفيلم ، فإن الصورة زاحفة بعض الشيء بين الحين والآخر ، ولكن بشكل عام ، فإن Blu-ray الجديد أفضل بكثير من الإصدار السابق. الصورة أكثر وضوحًا والألوان أكثر وضوحًا قليلاً ونقل 2K الجديد يعطي انطباعًا أكثر تفصيلاً.

النغمة لا يمكن أن تستمر هنا. ليس الأمر أن الموسيقى التصويرية مختلطة بشكل سيئ أو أن هناك ضوضاء ، ولكن يمكنك أن ترى بوضوح أكثر هنا أن Der Feuerdufel يبلغ من العمر 37 عامًا بالفعل. الموسيقى التصويرية الرقيقة إلى حد ما لا تقلل من الاستمتاع بالفيلم أيضًا. النص هو أكثر مسؤولية عن هذا.



See also  Jamila Jamil Responds to She-Hulk Selfie Criticism - Deadline

ستيفن كينغز The Fire Devil: مراجعة نسخة Blu-ray الجديدة من فيلم الرعب (5)


ستيفن كينغز The Fire Devil: مراجعة نسخة Blu-ray الجديدة من فيلم الرعب (5)

المصدر: Koch Films




طفل محترق

تمامًا كما في رواية Feuerkind لستيفن كينج ، يبدأ The Fire Devil برجل وابنته هاربين. سرعان ما اتضح أن أندرو يمتلك قوى التحريك الذهني وأن ابنته تشارلي تعاني من الحركة الحركية. ومع ذلك ، لم تتحكم تشارلي بشكل كامل بعد في قدراتها ويلوم نفسه على شيء حدث لأمها على ما يبدو.

بينما يفر فريق الأب وابنته عبر البلاد من ما يسمى بالمعهد ، نتعلم في وقت لاحق ما الذي دفعهما إلى رحلتهما اليائسة ، من يقف وراء المعهد وكيف وصل أندرو وتشارلي إلى قوتهما الخاصة. على الرغم من أن الأب وابنته يحاولان كل شيء للقبض على آثارهما ، إلا أن المعهد دائمًا ما يكون في أعقابهما.





ستيفن كينغز The Fire Devil: مراجعة نسخة Blu-ray الجديدة من فيلم الرعب (1)


ستيفن كينغز The Fire Devil: مراجعة نسخة Blu-ray الجديدة من فيلم الرعب (1)

المصدر: Koch Films




لا تزال مقدمة القصة واعدة وأي شخص قرأ رواية ستيفن كينج يعرف أيضًا أن قصة الأب وابنته والمعهد والتجارب السرية ليست مثيرة فحسب ، بل تجذب أيضًا شخصيات رائعة ومثيرة للاهتمام. ومع ذلك ، فإن فيلم مارك إل ليستر (المعروف بشوارزنيجر شولوكبوستر فانتوم كوماندو) لم ينجح.

بداية The Fire Devil واعدة للغاية. ديفيد كيث قادر على تصوير محرك أندرو اليائس بشكل ممتاز ، بحيث ينجذب المشاهد على الفور إلى هروب البطلين. هنا ، يشبه The Fire Devil حقًا قصة ملك.

See also  Taylor Swift donates $1 million to Tennessee's Hurricane Emergency Fund

ومع ذلك ، بعد الفصل الأول الناجح ، ينهار الفيلم أكثر فأكثر. يتعثر القسم الأوسط قليلاً بلا هدف وبصورة مملة تقريبًا ، لكنه لا يستغرق أبدًا الوقت الذي تشتد الحاجة إليه لإعطاء الأرقام بعض العمق.

نتيجة لذلك ، لا تهتم حقًا بالنتيجة النهائية ، والتي تم تنظيمها جيدًا بالفعل. في حين أن الرواية مكرسة لشخصياتها بالتفصيل ، فإن الفيلم يمسحها لفترة وجيزة وبالتالي لا يتمكن أبدًا من التقاط دراما الأصل.

استنتاج

شيطان النار ليس بالسوء الذي صنعه بعض النقاد في ذلك الوقت ، لكنه لا يخلق الكثير من التوتر ولا يقترب من الرواية بأي شكل من الأشكال. الفيلم على ما يرام لأمسية متدفقة على مهل ، ولكن حتى هواة الجمع وعشاق King المتشددون لا يحتاجون إلى Blu-ray من Der Feuerteufel في خزائنهم.

دعاية: اطلب أفلام Blu-ray من أمازون الآن

ستيفن كينغز The Fire Devil: مراجعة نسخة Blu-ray الجديدة من فيلم الرعب (1) [Quelle: Koch Films]

Links marked with * are affiliate links. Affiliate links are not advertisements because we are independent in the research and selection of products offered. We receive a small commission on product sales, which we use to partially fund the site’s free content.

See also  test | Al-Khoora - Rise of an Empire