May 14, 2024

TechNewsInsight

Technology/Tech News – Get all the latest news on Technology, Gadgets with reviews, prices, features, highlights and specificatio

[نموذج محدود مستوحى من لامبورغيني]The new work of Roger Dubuis is a high-energy watch that incorporates supercar style into every element!  – Watch life news |  Watch the news site to enjoy watching life

[نموذج محدود مستوحى من لامبورغيني]The new work of Roger Dubuis is a high-energy watch that incorporates supercar style into every element! – Watch life news | Watch the news site to enjoy watching life

Check out related news!

Roger Dubuis announces the “Excalibur Spider Huracán MB” with the livery of the legendary racing car that was active in the 80’s and 90’s. We have started selling 88 limited edition copies.

[شاهدالمزيدمنصورExcaliburSpiderHuracánMB

مستوحى من الشراكة مع “Lamborghini Squadra Corse”، يتميز الطراز الجديد بألوان الأحمر والأبيض والأزرق وتفاصيل جميلة تتضمن الشكل الإسفيني ثلاثي الأبعاد وتوقيع Lamborghini Huracán. إنها نظرة تدعو المشاهد إلى عالم رياضة السيارات في لحظة.

على غرار مقياس سرعة الدوران المركزي في لامبورغيني هوراكان، يمكن إمالة عجلة التوازن المركزية بمقدار 12 درجة للتعويض عن احتياطي الطاقة المطلوب والحفاظ عليه. تم تحسين الأداء بشكل كبير مع تسليط الضوء على صور السباق.

تم تجهيز الحركة، التي يمكن القول بأنها محرك ساعة اليد، بحركة عالية الطاقة “RD630” تم تحقيقها من خلال الجمع بين تكنولوجيا صناعة الساعات المتميزة لدى روجيه دوبوي والتكنولوجيا المتطورة. من خلال الجمع بين احتياطي طاقة لمدة 60 ساعة مع جمالية راقية، يتم حماية العيار بشكل مثالي من خلال علبة تيتانيوم DLC سوداء عالية المقاومة وخفيفة الوزن.

يستنسخ الجزء الخلفي من الحزام نمط الإطارات “Pirelli Trofeo R” بأمانة. بالإضافة إلى ذلك، تم اعتماد نظام التحرير السريع الذي يسمح بالاستبدال الفوري، وهو يجمع بين الراحة والتنوع الذي يسمح لك بتغيير النمط وفقًا للمشهد.

بالنسبة للمستخدمين الذين يعيشون أسلوب حياة عالي السرعة، يمكن القول أن هذه الساعة التي تتضمن تفاصيل مختلفة عن السيارات الفائقة هي التي تجسد الأسلوب الأيقوني لروجيه دوبوي. بالإضافة إلى ذلك، تقتصر المبيعات على المتاجر عبر الإنترنت، ويبلغ السعر 9.02 مليون ين.

[اتصال]Roger Dupuy
Tel. 03-4461-8040

Text ◎ View the editorial section of LIFE NEWS

See also  The Vikings came to the United States many centuries before Columbus, new study shows - 10/21/2021 - Science

[تحقق من الأخبار الأخرى! ]■[أشعر بالإيقاع الذي يذكرنا بالأمواج! ]Glashütte Original has a new product, “Glossy Silver x Navy Blue”
■[التعبير عن ثقافة وتاريخ جمهورية التشيك بساعات اليد]Focus on ROBOT, a cutting-edge brand founded in Prague